تطبيق 3.6.1 Duolingo للأندرويد لتعلم الإنجليزية(برامج للأندرويد )

تطبيق  Duolingo: Learn Languages Free  اصدار 3.6.1
unnamedلاىل
حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق التابع لأشهر المواقع الإلكترونية لتعليم اللغة الإنجليزية داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق 3.6.1 Duolingo ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث لتطبيق 3.6.1 Duolingo المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو توفير للمستخدمين والسماح لهم بالاستفادة من اكبر منصة تعليمية مجانية على مبنية على أسس  علمية لتعلم اللغة الإنجليزية تحت شعار “تعلم الإنجليزية، تعلم مجانا دوما” ليحظى باستحسان أكثر من 50,000,000  سواء، كموقع أو تطبيق ذكي.
وكانت منصة Duolingo  اضافة الى تطبيقاتها على مختلف المنصات قد تم تصنيفها  واختيارها من قبل  شركة آبل كأفضل تطبيق لهواتف آيفون في عام 2013, ومن نظيرتها جوجل كأفضل تطبيق لنظام أندرويد عاميّ 2013 و 2014, ومن قبل موقع تك كرنتش التقني كأفضل شركة تعليمية.
وفي سياق متصل أكد القائمون على منصة وتطبيق  3.6.1 Duolingo المجاني للأندرويد والجالكسي التي تملك أكثر من 80 مليون مستخدم، أن “دوولينجو  أصبح أكثر الطرق شعبية لتعلم اللغات على الإنترنت خلال أقل من سنتين.” بحسب تعبيرهم .
وأشارت دوولينجو إلى دراسة حديثة وجد فيها أساتذة من جامعة سيتي في نيويورك وجامعة جنوب كارولينا أنه عند استخدام “دوولينجو” لمدة 34 ساعة، يتعلَّم الطلاب ما يُعادل تدريسا لغويا لفصل جامعيّ واحد.
وينتهج موقع دوولينجو الذي كانت اولى انطلاقاته  من ولاية بنسلفانيا الأميركية طريقة جديدة لتعلم لغة، حيث تقوم على مبدأ كسب نقاط للإجابات الصحيحة، والمسارعة أثناء التدريب، والترقي في المستويات.

 مميزات تطبيق  3.6.1 Duolingo التعليمي المجاني للأندرويد والجالكسي :-

  • التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل في متجر الاندرويد جوجل بلاي .
  • يدعم تعلم معظم اللغات اهمها الانجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها الكثير من اللغات .
  • السهولة الكاملة في عملية تعلم اللغات وذلك بفضل التصميم الراقي والسلس .
  • يحتوي التطبيق على تمارين ترجمة وتمارين لبناء اللغة وتمارين في قواعد اللغة .
  • يقوم التطبيق يوميا بإرسال تنبيهات لفتح التطبيق و إجتياز بعض المراحل حتى لا تنسى اللغة مع مرور الوقت .
  • يحتوي التطبيق على احصائيات تفيد مدى تعلمك للغة واجتياز الاختبارات .

الإصدار : 3.6.1
‫ الترخيص : مجاني‬
‫ الحجم : 7.77 ميجابايت‬

Share this

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

هناك تعليق واحد:

إرسال تعليق