شركة مايكروسوفت تعمل تحديث كبير لنظام ويندوز 10

نقلت مواقع تقنية عالمية عن شركة مايكروسوفت أنها تعمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على أول تحديث كبير لنظام ويندوز 10 والذي من المتوقع أن يتم إصداره للمستخدمين خلال النصف الأول من شهر نوفمبر القادم ,وسيتضمن التحديث الجديد عددًا من الميزات والتحسينات على النظام الذي لاقى انتقادات كبيرة عند إطلاقه .




وبحسب ما أوردت مواقع تقنية فإن التحديث الجديد سيحمل الاسم Threshold 2 الذي سيعرف اختصارًا بــ (TH2) وسيحصل عليه من قام بتثبيت نظام ويندوز 10 بالفعل أي لن يكون إصدار ذو بنية مستقلة من النظام , وذلك في خطوة من الشركة لتحويل نظام مايكروسوفت إلى خدمة بنظام الاشتراكات الشهرية على مايبدو .


وسيجلب النظام تحديثات على الخدمات الأساسية في النظام مثل كورتانا التي سيصبح بإمكانها إرسال الرسائل إلى الأصدقاء وذلك من خلال ربط هاتفهم المحمول العامل أيضًا بنظام ويندوز 10 , وسيتضمن النظام أيضًا دمج كامل خدمات سكايب بالنظام ليتمكن المستخدم من القيام بالمكالمات بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات خارجية لذلك .


وسيتضمن التحديث أيضًا بعض التحديثات على واجهة المستخدم الخاصة بالنظام وستقدم أشرطة عناوين محسنة في البرامج , ومساحة إضافية في قائمة ابدأ هي عبارة عن عمود إضافي لتخصيص المزيد من التطبيقات خلاله , إضافة إلى تحسينات على استقرارية النظام وتطبيق تصفح الانترنت Microsoft Edge الذي لم يتضمن دعم الإضافات إلى الآن .

المصدر موقع عرب هاردوير

Share this

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق