خدع وحيل يجب معرفتها.. لمستخدمي جوالات ايفون





أصبح من المعلوم أن الخدع والحيل تسّهل الأستخدام والتصفح لاسيما على جوال "ايفون" الذي يعرف ببعض التعقيد في واجهته. ولذلك، نقدم لك بعض الحيل والخدع:

- متابعة الأماكن التي تقصدها


لمن يريد مراجعة الاماكن التي قصدها وتوجه اليها فيجب الذهاب الى Settings، يتبعها Privacy ومن ثم Location Services، وبعدها System Services، وفي النهاية Frequent Locations.

- التقاط صور بأزرار مختلفة

لم يعد التصوير يقتصر على زر الكاميرا التقليدي في الشريط بأسفل، إذ يمكنك التصوير بواسطة زر الصوت، فقط افتح الكاميرا واضغط على زر الصوت لأعلى أو أسفل ليتم التقاط الصورة، هذه الطريقة مفيدة عندما تريد التقاط صورة في الوضع العرضي.

- حيلة لسرعة الجوال

عليك إغلاق خاصية التحديث الأوتوماتيكي للتطبيقات لأنها تبطئ من سرعة الجوال، توجه إلىSettings، ثم iTunes& App Store، ثم اختر Automatic Downloads.

- استخدام زر كاميرا ملموس


يمكن للمستخدم التحكم بالكاميرا من خلال الضغط على ازرار الصوت وهي موجودة على جانب الجوال الذكي مما يسهل استخدام الكاميرا.

- حجب الارقام

لكل من يريد التخلص من الاشخاص المزعجين الذي يتصلون به بطريقة مستمرة بهدف الازعاج، يمكن للمستخدم حجب الارقام والرسائل النصية المتاحة من خلال خدمة "أي مسج" عبر الضغط علىDetails وهو موجود قرب الرقم ومن ثم اضغط على i واختيار Block this Caller.

- الرد السريع على الرسائل

عند وصول الرسالة الى جوالك، قم بسحب الاشعار الخاص بك الى الاسفل ليتبين مضمونها ومن ثم الرد عليها.

- تجاهل الكلمات المقترحة

كثيرا ما يواجه مستخدمين الـ"ايفون" أثناء الكتابة ظهور الكلمات المقترحة أو التصحيح الإملائي الذي يظهر بشكل فوري أثناء كتابة الكلمة أو كلمة مشابهة، عليك الضغط على علامة "x" الموجودة بجانب الكلمة المقترحة للتخلص منها.

Share this

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق